منتديات كلية الهندسة البتروكيميائية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع

ToRnAdO
WaDDa7
AhMaD.YuSuF
احمود العلي
STAR
Spectrum
gun-shot
اللامنتمي
Ӝslam٠
just me
Most Wanted
AnAs HeLaL
16 مشترك

هذا مو حكي ..........

AL-M.F.S
    AL-M.F.S
    الـــمـديـر الـــعـــام
    الـــمـديـر الـــعـــام

ذكر

هذا مو حكي .......... - صفحة 2 Empty رد: هذا مو حكي ..........

مُساهمة من طرف AL-M.F.S السبت 13 نوفمبر 2010 - 3:26

أنوس الغالي

بالبداية حيب أسألك هالسؤال ... يعني بس بدي أفهم ليش أي مشكلة تصير بالمنتدى تكون إنت المسبب إلها أو تكون إلك إيد بيها ؟؟؟

والله المشاكل ما قام تجيبلنا إلا وجع الراس ... وعالفاضي ... وياريت ياخوي تكون الشغلة مستاهلة .....

اللي يسمع يقول ... عليش ؟؟؟؟ .... والله حتى عيب نفتح السالفة كمشكلة ....

وأنا إذا منتبه مارديتُ ولاتدخلتُ بالموضوع لأن بدون مؤاخذة من الجميع فالشغلة أصغر من إني آجي وأنيقش بهيجذ مشكلة !!!!

أتمنى تنتهي هالمشكلة بردي هذا وبتوضيحي للسالفة

المجموعات هي عبارة عن تغيير لون لاسم الشخص لا أكثر .. وأنا أي شخص قام أحسو ""اجتماعي ومشارك بالمنتدى"" قام أحطو رئيس لمجموعة معينة كمكافئة لإلو بإنو يضيف اللي بدوياه ويشيل اللي بدوياه ... ولزمتُ كل رئيس مجموعة بإنو يحط قائمة بالقوانين مشان ينظم الانتساب لمجموعته وماتصير الشغلة شوربة ..

وبعمري مافكرتُ بيوم من الأيام بإنو الانتساب لمجموعة راح يعمل مشكلة ... ياخي إذا إنها بس لون لا أكثر - ياعاد هاي مي سالفة - .

بس رئيس المجموعة ماعنده أي صلاحية ... مشان هيجذ أنا عطيتوه كم صلاحية بس لسة ماذكرتُ هذا الشي لأن راح ينذكر فيما بعد بالتجديدات القادمة للمنتدى .

ومنها يا أنس ياعزيزي بإنو يحق لرئيس المجموعة يضيف عضو واحد غير محقق الشروط ... طبعا هذا الشي قلتوه لكرم وقت سألني بإنو بي عضوة فعالة بالمنتدى هل من الممكن أضيفها للمجموعة وهي مو محققة لشروط المجموعة ..... وأنا بوقتها قلتُ بإنو الرئيس لازم يكون عنده مثل هالصلاحية اللي أقل مايمكن تقديمه كتكريم لجهوده ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هاي حكيت من شوي وشرحت المجموعات ... بس لسة ماحكيت عنك وليش ما حدى نسبك لألو

فبدك تفهم شغلة يا عزيزي ... المجموعة تكون قوية بقوة أعضاءها .. وأكيد وقت إنت قدمت طلب الانتساب للمجموعات فمعليش تجي تقلي هل تستحق بإنو رئيس المجموعة يعتبرك من القادرين على تقوية المجموعة ... يعني خلينا نكون صريحين ... فإنت ماقام تعمل شي بتاتاً لحتى المجموعات تفرح بانتسابك لإلها ... وبعدين انت وقت شرحتلي السالفة بالكلية ... أنا بينتولك الوضع وحكيتولك عن كل الكلام اللي قلتوه هون بالرد .... بس انت مدري شبيك وطنشت كلامي وجيت فتحت هون الموضوع ...

والله تعبتُ من النقاش بشغلات تسوا وماتسوا ..... يازينا ياخي والله انشلش مخنا

وبعدين ياخوي أتمنى تنتبه للكلام اللي قام تكتبو وماتغلط بكلامك ... أحسن مايصير شي يزعلنا منك وتزعل منا عليه .... أكي فهمتني مو !!!!

والسلام ختام

تم قفل الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل 2024 - 16:11